أبواب مفتوحة حول المقاولاتية وأجهزة الدعم المرافقة لها في جميع الكليات وذلك طبقا لبرنامج السنة الجامعية 2020- 2021

نظمت لجنة القيادة والتنشيط لدار المقاولاتية بجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة أبواب مفتوحة حول المقاولاتية وأجهزة الدعم المرافقة لها في جميع الكليات وذلك طبقا لبرنامج السنة الجامعية 2020- 2021 وهذا بالتنسيق مع الوكالة الولائية لدعم وتنمية المقاولاتية لولاية عين الدفلى ، وذلك تحت اشراف:

 – الأستاذ فرعون امحمد مدير لجنة القيادة والتنشيط لدار المقاولاتية؛

– السيد يخلف عبد القادر  منشط بلجنة القيادة والتنشيط لدار المقاولاتية وإطار بالوكالة مكلف بالتكوين؛

– السيد صالح سديري منشط بدار لمقاولاتية ؛

– السيد قاري حميد اطار بالوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية فرع عين الدفلى.

   أقيم اليوم الأول للأبواب المفتوحة لفائدة طلبة كلية علوم الطبيعة والحياة وعلوم الأرض بتاريخ 18 ماي2021 بالقطب القديم للجامعة بمدخل المكتبة المركزية حيث بدأ إستقبال الطلبة على الساعة التاسعة صباحا .

تم في هذا الإطار وضع لافتات إعلامية ، كما تم عرض مطويات تتضمن التعريف بالمقاولاتية ونشاطات دار المقاولاتية لجامعة الجيلالي بونعامة خميس مليانة، كما فتح المجال للتسجيل قصد المشاركة في الدورات التكوينية.

أما بالنسبة للوكالة الوطنية لدعم وتنمية المقاولاتية  فقد حضر المكلف بالإعلام السيد قاري حميد بعرض تكلم على التغيرات الجديدة التي طرات على الوكالة من حيث التسمية والتنظيم وهيكل التمويل.

 * تم إختتام اليوم الأول للأبواب المفتوحة على الساعة الواحدة زوالا.

نطلقت أشغال  اليوم الثاني للأبواب المفتوحة لفائدة طلبة العلوم الإنسانية و العلوم الإجتماعية على الساعة الثامنة والنصف بتاريخ 19 ماي 2021 في مدخل المكتبة المركزية بالقطب الجامعي القديم. 

كان في هذا اليوم كان إقبال الطلبة كبير مقارنة مع اليوم الأول نظرا لتزامنه مع إحتفالية عيد الطالب .سجل خلال هذه الأبواب المفتوحة اهتمام كبير من قبل الطلبة وطرح العديد من الإستفسارات حول نشاطات دار المقاولاتية وآليات الدعم المتاحة.

 * تم إختتام اليوم الثاني للأبواب المفتوحة على الساعة الثانية عشر والنصف زوالا.


 

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *